En

معلومات عنا

  1. المحافظة
    على البيئة

    المحافظة على البيئة:

    الاحساس بالمسؤولية تجاه البيئة اصبح امرا مهما جدا خصوصا في الآونة الاخيرة مع تزايد الاضرار البيئية مما يؤثر على كل ما نستهلكه منها و من ضمن ذلك الغذاء. المنتجات صديقة البيئة تساعد على نمط حياة صحي اكثر مع التقليل من هدر الطاقة و الحد من تلوث الهواء و الماء مما يساعد على انتاج محاصيل صحية اكثر. و قد اثبتت هذه المنتجات اهميتها لبيئة سليمة و الحد من تدهور صحة المسهلك. لهذه الاسباب نسعى دائما للتوجه الى الخيارات الصديقة اكثر للبيئة في ادارة مشروعنا سواءا كانت ادوات الاكل او التخزين او الموارد الغذائية.

  2. الجودة
    العالية

    الجودة العالية

    نحن نؤمن بالمثل القائل "انت مكون من ما تأكل". لهذا السبب نحن في شركة ذا هايف نبحث بشكل مستمر عن افضل المكونات في السوق المحلي لضمان تحضير اطباق بجودة و قيمة غذائية عاليتين. نحرص على بقاء قائمة موردين متجددة و نقارن افضل الخيارات لكل المقادير التي تدخل في تحضير الاطباق و نتعامل مع الافضل و ان كان هذا يعني يعني شراء منتج اغلى ثمنا من المنتج الدارج بالسوق. لتحضير وجبات مميزة نحتاج مقادير مميزة و هذا ما ناخذه على عاتقنا لتوفير الافضل لكل مشترك.

  1. نمط حياة
    صحي

    نمط حياة صحي

    هدفنا الاساسي في شركة ذا هايف هو تقديم وجبات صحية, مغذية و نظيفة. سواءا كان هدف المشترك هو خسارة الوزن, زيادته او المحافظة عليه. نعي انه لا يجب التضحية بالعناصر الغذائية المهمة لصحة البدن. كما نؤمن ان الاكل بطريقة صحية لا يعني بالضرورة اكل كميات اقل من الطعام. في حين كمية الاكل يمكن ان تساهم في نمط حياة صحي ولكن نوعية الطعام الذي ناكله هي الاهم. لاننا نؤمن باهمية جودة الطعام نحرص على تحضير الطعام من مكونات طازجة سواءا كانت لحوم او خضار او فاكهة كما نحرص على ان تكون غير مثلجة او مخزنة و نشتريها بشكل يومي من مزارع محلية.

  2. ظمان
    النظافة

    ظمان النظافة

    لان النظافة العامة هي من اهم الجوانب لاي شركة تعمل في قطاع تحضير الطعام حرصنا في شركة ذا هايف على ان يكون هذا الجانب من اولوياتنا منذ الخطوات الاولى من بناء المشروع. لكي نضمن و نوثق اعلى مستويات النظافة في المطبخ اتجهنا الى بناء المطبخ على حسب مواصفات معتمدة من منظمة الايزو (منظمة عالمية تعنى بمستوى النظافة). مما يساعدنا على ان نتاكد من مستوى النظافة و السلامة العامة على اكمل وجه. على الرغم من ان هذا المستوى من الضمان غير مفروض على المطاعم التجارية الى اننا حرصنا على ان يستطيع المشترك او العميل ان يطمإن من سلامة و نظافة جميع الاطباق التي نقدمها.

  1. التنوع

    التنوع

    عندما تقرر الاكل بشكل صحي فإن اكبر مشكلة تواجهها هي تكرار الوجبات مما قد يقودك الى التخلي عن الاكل الصحي. لاننا نتفهم حجم هذه المشكلة جعلنا التنوع في لاطباق جزء اساسي من سياستنا. لتحقيق هذه الغاية اجرينا بحثا طويلا عن وصفات صحية عديدة من مختلف المطابخ العالمية. لدينا ما لا يقل عن ستة اشهر من الوصفات الغير متكررة لنضمن ارضاء الذوق الخاص لكل مشترك لكي نؤكد ان الاكل الصحي ليس بالضرورة ان يكون مملا.

  2. الخدمة المتميزة

    المعيار لخدمة عملاء مميزة هو عودة العميل و استمراره. كما يعتمد ايضا على مدى سعادة و رضى العميل عن الخدمة. نسعى ان يكون العميل راض لدرجة تجعله يصف خدمتنا بإيجابية. عندما نذكر خدمة العملاء فهدفنا الأساسي هو خلق علاقة ممتازة مع العميل ليكون سعيدا بخدمتنا على المدى الطويل. نعد كل عميل بأن نولي تعليقاته و افكاره الاهمية و تحويلها الى واقع نظامه الغذائي. و نحن نعي تماما ان ثقة العميل يمكن اكتسابها فقط عن طريق التجربة و التطور المستمر. لهذه الاسباب نحن في اسرة شركة ذا هايف سعداء دائما بتلقي ادق التعليقات و الملاحظات من عملائنا الاعزاء لكي نستطيع تقديم نظام غذائي مميز, غني بالقيمة الغذائية و يلبي الإحتياجات الخاصة لكل مشترك.

الفريق

  • حسين السيد

    الشيف

    حسين السيد

    الشيف

    الشيف حسين السيد هو الخيار الأمثل لقيادة مطبخنا بخبرة أكثر من 22 عامًا في مختلف المطابخ العالمية. لقد تسلق سلم الطهي وحصل على شهادات في فن الطهي أثناء عمله في مختلف انواع المطابخ العالمية. حاصل على شهادة في إدارة الفنادق والمطاعم وعرض فن الطهي من جامعة CIS في لبنان. أثناء عمله في الكويت ، شارك الشيف حسين وفاز في عدد من عروض فن الطهي و مساباقات الطبخ في معارض HORECA. لخبرته في المطبخ العالمي وعقله المبدع الشيف حسين هو الاضافة المثالية لتحضير قائمة طعام متنوعة.

  • مروان يوسف

    شيف المعجنات

    مروان يوسف

    شيف المعجنات

    الشيف حسين السيد هو الخيار الأمثل لقيادة مطبخنا بخبرة أكثر من 22 عامًا في مختلف المطابخ العالمية. لقد تسلق سلم الطهي وحصل على شهادات في فن الطهي أثناء عمله في مختلف انواع المطابخ العالمية. حاصل على شهادة في إدارة الفنادق والمطاعم وعرض فن الطهي من جامعة CIS في لبنان. أثناء عمله في الكويت ، شارك الشيف حسين وفاز في عدد من عروض فن الطهي و مساباقات الطبخ في معارض HORECA. لخبرته في المطبخ العالمي وعقله المبدع الشيف حسين هو الاضافة المثالية لتحضير قائمة طعام متنوعة.

  • السيد فيك فيكتوريا

    مساعد الشيف

    السيد فيك فيكتوريا

    مساعد الشيف

    مساعد الشيف هو منصب يحتاج الشخص ان يكون سريع التعلم. أثبت الشيف فيك أنه حلقة الوصل في المطبخ. من خلال خبرته الرائعة في الفنادق حول العالم وشغفه بالتعلم ، يترجم وصفاتنا إلى أطباق لذيذة وصحية بينما يأخذ التعليمات من الشيف و يطبقها بحذافيرها لينتج اشهى الاطباق. المنصب بحاجة إلى شخصية ديناميكية والشيف فيك يناسبه تمامًا.

  • حسين السيد

    الشيف

  • حسين السيد

    الشيف

  • حسين السيد

    الشيف

  • حسين السيد

    الشيف

  • حسين السيد

    الشيف

  • حسين السيد

    الشيف

  • حسين السيد

    الشيف

  • حسين السيد

    الشيف

  • حسين السيد

    الشيف

الإشتراكات

نوع الإشتراك

اسبوع (6 ايام)

اسبوعين (13 يوم)

شهر (26 يوم)

فاكهة

سلطة

حلو

الوجبات
إيرلي مورنينج 50 60 100 وجبة واحدة(إفطار)
إينيرجيتيك 55 75 130 وجبة واحدة (إفطار) + سلطة أو حلوى
سولو 60 95 170 وجبة واحدة(غداء أو عشاء) + سلطة أو حلوى
سولو++ 65 100 180 وجبة واحدة(غداء أو عشاء) + سلطة + حلوى + فاكهة
كومبانيون 70 105 195 وجبتان (إفطار + غداء أو عشاء) + سلطة أو حلوى
بير 75 120 215 وجبتان (إفطار + غداء أو عشاء) + سلطة + حلوى + فاكهة
دوس 80 125 230 وجبتان(غداء و عشاء) + سلطة أو حلوى + فاكهة
هايف++ 80 130 240 وجبتان (غداء و عشاء) + سلطة + حلوى + فاكهة
هايف ميت 85 135 245 ثلاث وجبات + سلطة أو حلوى + فاكهة
كوين بي 90 150 275 ثلاث وجبات + سلطة + حلوى + فاكهة
  • في حال زيادة نسبة كمية احتياج المشترك عن الكمية المحددة لنوع الاشتراك يضاف نسبة مساوية على سعر الاشتراك.
  • مثال: اذا احتاج المشترك الى زيادة ٢٠% على كمية الطعام من نسبة الشتراك يزيد سعر الاشتراك بنسبة ٢٠%

الشروط والأحكام

يمكن تعليق الاشتراك لمدة لا تزيد عن ثلاثة اشهر (90 يوم) من تاريخ بدء التعليق. في حال عدم تواصل المشترك بعد فترة ثلاثة اشهر يعتبر الاشتراك لاغي و لا يحق للمشترك استرداد قيمة الاشتراك.

يمكن للمشترك إلغاء الاشتراك و استرداد قيمته لمدة سبعة ايام من بدء الاشتراك. يخصم من القيمة المستردة سعر الوجبات المقدمة للمشترك الى تاريخ طلب الإلغاء إضافة الى 10% من قيمة اجمالي الاشتراك.

  • للمشتركين فوق وزن

    100 Kgs

    تضاف قيمة 10 %
    على قيمة الاشتراك

  • للمشتركين فوق وزن

    115 Kgs

    تضاف قيمة 15 %
    على قيمة الاشتراك

  • للمشتركين فوق وزن

    130 Kgs

    تضاف قيمة 20 %
    على قيمة الاشتراك

  • للمشتركين فوق وزن

    145 Kgs

    تضاف قيمة 25 %
    على قيمة الاشتراك

  • للمشتركين فوق وزن

    160 Kgs

    تضاف قيمة 30 %
    على قيمة الاشتراك

  • للمشتركين فوق وزن

    175 Kgs

    تضاف قيمة 35 %
    على قيمة الاشتراك

  • للمشتركين فوق وزن

    190 Kgs

    تضاف قيمة 40 %
    على قيمة الاشتراك

  • للمشتركين فوق وزن

    205 Kgs

    تضاف قيمة 45 %
    على قيمة الاشتراك

  • للمشتركين فوق وزن

    220 Kgs

    تضاف قيمة 50 %
    على قيمة الاشتراك

  • للمشتركين فوق وزن

    235 Kgs

    تضاف قيمة 55 %
    على قيمة الاشتراك

تواصل معنا

شارع مبارك الكبير، برج الدروازة ٥١، الدور ٥
مدينة الكويت، كويت

Copyright ©2020 The Hive. All rights reserved.